القائمة الرئيسية

الصفحات

أداة استرداد ملفات حذفت عن طريق الخطاء Recuva2015

استعد الملفات المحذوفة بطريق الخطأ


ريكافا هي أداة استرداد ملفات سهلة الاستعمال بشكل كامل.

حذف الملفات عن طريق الخطأ هو شيء يحدث في كثير من الأحيان أكثر مما تعتقد، بغض النظر عن مدى براعتك بالحاسوب. ولهذا السبب فإنها دائماً فكرة جيدة أن يكون لديك أداة مثل ريكافا. مع ريكافا (تنطق مثل "ريكافر")، يمكنك استعادة الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص يو اس بي، ومشغل ام بي3 أو حتى بطاقة ذاكرة من كاميرا الصور الخاصة بك.
معالج استرداد مفيد جداً يأخذ جميع التخمين في العثور على الملفات الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو تحديد نوع الملف الذي ترغب في استرداده (صور، رسائل البريد الإلكتروني، أوأشرطة الفيديو، إلخ)، وأين من المرجح أن يكون (سلة المحذوفات، على بطاقة الوسائط، إلخ.). حالما ينتهي ريكافا، سترى قائمة بجميع الملفات القابلة للاسترداد التي يمكنك فرزها بعدة طرق أو البحث مع أداة التصفية القابلة للتخصيص. ثم قم ببساطة بتحديد الملفات التي تريد استعادتها، وأنت على استعداد للإنطلاق.
ومن الواضح أن ريكافا هو مجرد أداة برمجية، ولا يمكنه القيام بالمعجزات. وكلما يمكنك استخدام البرنامج مباشرةً بعد حذف الملفات، لديك فرصة أكبر لإستعادتها. أيضا، حاول حفظها على محرك أقراص آخر: فهذا يحسن نسبة النجاح.
إذا قمت بطريق الخطأ بحذف بعض الملفات الهامة، لا تفزع: جرب استخدام ريكاڤا وستكون على الأرجح قادر على استعادتها!
100% , ملفاته , أيرث , لكم , المنقذ , الحل , الفورمات , recuva , فقد , هنا

Recuva المنقذ لكل من فقد ملفاته بعد الفورمات هنا الحل مجرب 100%
مع صغر حجم هذا البرنامج Recuva الرائع الا انه يستطيع القيام بعمل ممتاز وكبير كم مرة فقدنا ملفات حذفناها عن طريق الخطأ ؟ كم مرة حدث وان فرمتنا الجهاز ونسينا بان ملفاتنا كانت ضمن القرص الذي تم فرمتته ؟ كم مرة فقدنا بيانات هامة من ذاكرة الفلاش خاصتنا ؟ وكم وكم وكم .. كثير منا يتسائل هل من الممكن فعلا استعادة ما تم حذفه او فقدانه عن طريق الفورمات ؟ اقول نعم فكثير من البرامج مع تقدم التكنولوجيا اصبحت تهتم بهذه المشكلة واستعادة ملف محذوف اصبح بالعملية السهلة .. برنامج اليوم يدعم جميع الوسائط (( هارد ديسك / مشغل ام بي ثري /كروت الميموري / كاميرا ديجتال ... الخ )) برنامج مجاني وهو تابع لشركة CCleaner الشهيرة في مجال تنظيف مخلفات الجهاز


التوافق
xp /vista /seven




النسخة


1.12


او


تعليقات