القائمة الرئيسية

الصفحات

Why Can’t I Connect? حل مشاكل الاتصال بالانترنت

Why Can’t I Connect?  حل مشاكل الاتصال بالانترنت


باستخدام هذا البرنامج المباشر في عمله يمكنك تشخيص اتصالك بشبكة الإنترنت لعدة خوادم مثل: SQL, 

IMAP, POP3, SFTP.






Why Can’t I Connect? أي لماذا لا يمكنني الاتصال بالشبكة؟ هو سؤال بالتأكيد طرحته على نفسك بضع مرات من قبل، لكنه أيضاً اسم برنامج مصمم لمساعدتك على تحليل مشكلات اتصال TCP/IP واكتشاف كيفية حلها.
البرنامج يمتلك واجهة سهلة الاستخدام من قبل المستخدم، مما يمنحك وصولاً سريعاً إلى فحص خوادم (SQL, MySQL, FTP, IMAP, POP3, SMTP, IRC, LDAP, Usenet).
لكل نوع من أنواع الاتصال، البرنامج يمنحك نافذة حيث يطلب منك إدخال الاسم/ عنوان IP ورقم المنفذ للهدف.
بعد أخذ موافقتك بالضغط على زر (OK)، Why Can’t I Connect? يجري تشخيصاً لذلك الاتصال، وإذا فشل، نافذة رسالة سوف تُعرض محتوية على الأسباب المحتملة لهذا الفشل، البرنامج لا يحل المشكلات ولكنه يزودك بمعلومات مفيدة يمكن أن تساعدك في هذا الأمر.
في حال كون الاتصال نشطاً لكنك تواجه مشكلة في التواصل بين الخادم والعميل، البرنامج يمكنك من جعل Why Can’t I Connect? وسيطاً بين الطرفين حيث يمكنه تحليل نقل البيانات بينهما، بهذه الطريقة، يمكنك تتبع أثر البيانات الحساسة والحفاظ على خصوصيتك، بالإضافة إلى إرسال رسائل وملفات بين العملاء والخوادم بدون الحاجة إلى تصميم الإعدادات لها.
في الختام، Why Can’t I Connect? برنامج رائع لامتلاكه إذا لم ترد تضييع الكثير من الوقت في اكتشاف ما هي المشكلة وتركز على تجربة الحلول الممكنة.
للتحميل المباشر 

تعليقات