القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج snagit لالتقاط الصور من سطح المكتب وعمل شروحات فيديو

تحميل برنامج snagit لالتقاط الصور  من سطح المكتب وعمل شروحات فيديو


التقاط أي شيء

تأكد من التقاط بالضبط ما تحتاجه. انقر واسحب في أي مكان على الشاشة لتحديد منطقة مع بكسل دقة مثالية.




التمرير لقطة


التقاط كل شيء على الصفحة حتى لو كان لا يظهر على الشاشة بسرعة. الاستيلاء على منطقة التمرير أفقي أو رأسي، أو كلها بنقرة واحدة.




لقطة فيديو


في بعض الأحيان أنه من الأسهل أن نتحدث الأشياء من خلال.خلق، يروي وتقليم الفيديو سريعة من الشاشة عن العروض، وردود الفعل والتعليقات، وأكثر من ذلك.




القبض على المحمول


التقاط ما وراء سطح المكتب الخاص بك. الحصول علىالشروحات فيوز لهاتفك الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية لإرسال الصور ومقاطع الفيديو من الجهاز المحمول الخاص بك مباشرة إلى محرر سنجت.




أبحث عن وسيلة لالتقاط وإنشاء دائرة الرقابة الداخلية أشرطة الفيديو التطبيق؟ 
نحن استكشاف نهج مختلف لإنشاء المحتوى لأشخاص جدد إلى تحرير الفيديو. تحقق من الشروحات AppShow.


تبدو رائعا

إسقاط الارتباك من المحادثات الخاصة بك. سنجت تأتي مزودة السهام للتخصيص، وطمس، فقاعات الكلام الملونة، وأكثر من ذلك لوضع علامة على يلتقط الشاشة.





فيديو التشذيب


بسرعة التخلص من أية أقسام غير المرغوب فيها من التسجيلات الشاشة.إزالة ومس، عبد الحميد شومان، والسعال، والوقت الاضافي من بداية، وسط، نهاية أو أي أخطاء تريد تصحيح.






أداة خطوة


تسليط الضوء بسرعة سلسلة من الخطوات في سنجت. كل نقرة ينطبق على الرقم التالي في هذه السلسلة. أحجام بك والأساليب تبقى نفسها بحيث يمكنك بسهولة الحفاظ على مظهر متناسق لمشاريعك.





الطوابع


إضفاء الطابع الشخصي على صورك مع الرسومات المصممة خصيصا لقطات الشاشة. الحصول عليها مباشرة من سنجت، أو تحميل أكثر هنا .





مؤثرات خاصة


إضافة تأثيرات مثل الحدود، والظل والمنظور الخاص بك القبض على الشاشة بأكملها. أو إنشاء نمط مخصص الخاصة بك.




العمل بشكل أسرع

نوافذ
لجنة الهدنة العسكرية



سريعة وسهلة مشاركة


يمكنك مشاركة المحتوى عبر العديد من المنابر كل يوم. سنجت يربط الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع الحسابات التي تستخدم بالفعل لسير العمل بسرعة وسهولة.

شاهد الفيديو





التكامل سحابة


الصور وأشرطة الفيديو الخاصة بك دمج مباشرة مع محرك جوجل ومايكروسوفت OneDrive للمؤسسات حتى تتمكن من الوصول إلى الملفات الخاصة بك بغض النظر عن متصفح الويب أو الجهاز المحمول الذي تستخدمه.





منصة متعددة الدعم


سنجت هو منتج واحد على منصتين. مفتاح البرنامج سوف افتح كل سنجت على ويندوز وسنجت على ماك، لذلك لا يهم ما النظام الذي تستخدمه عليك أن تكون قادرا على الحصول على عملك عمله.





تنسيقات الملفات المتعددة


سنجت يتيح لك حفظ الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات . نوع الملف الافتراضي هو PNG، ولكن يمكنك حفظها في JPG، GIF، PDF، وأكثر من داخل محرر سنجت.



ميزات إضافية في سنجت لنظام التشغيل Windows



مكتبة


العثور بسرعة يلتقط الماضية دون إضاعة الوقت حفر لهم. يتم حفظ كل من يلتقط الشاشة تلقائيا إلى المكتبة، مع يلتقط أحدث للعرض في كل وقت.

لمحات



العمل بشكل أسرع عن طريق حفظ إعدادات التقاط ك الجانبي.إعداد ملامح لنتذكر تلقائيا إعدادات التقاط، إضافة تأثيرات، أو إرسالها إلى وجهة معينة بعد القبض عليه.





موارد المؤسسة


إذا كنت مسؤول تكنولوجيا المعلومات أو نظام يمكنك تخصيص ونشر سنجت لتناسب احتياجاتك. تكوين إعدادات MSI، REG، أو الاستفادة من خادم COM.


لتحميل البرنامج

تعليقات