القائمة الرئيسية

الصفحات

SD Download Manager يهدف إلى مساعدتك على تنظيم ومراقبة برامجك

رايك يهمنا
صورة مصغرة SD Download Manager
إنشاء قوائم الانتظار SD Download Manager يهدف إلى مساعدتك على تنظيم ومراقبة برامجك من واجهة واحدة سهلة الاستخدام، وجدولة المهام. بفضل محركها متعددة الخيوط، فإنه يمكن التعامل مع الاتصالات المتزامنة متعددة، يساعدك في الاستيلاء على الملفات من الإنترنت دون الكثير من الجهد.


بسرعة وسهولة تحميل الملفات

تماما مثل أي تطبيق آخر في هذه الفئة، فإنه يعرض كافة التحميلات داخل جدول منظم، جنبا إلى جنب مع حجم الملف وسرعة ومركز تحميل وصف الملف. للحصول على تنزيلات التي تتطلب تسجيل الدخول السابقة، SD Download Manager يمكن تذكر أسماء المستخدمين وكلمات المرور، حتى أن لم يكن لديك لكتابتها في كل مرة كنت بحاجة لانتزاع ملف.

يمكن للتطبيق معالجة العديد من المهام التي تنفذ في الوقت نفسه، مما يتيح لك بسهولة إيقافها مؤقتاً أو إيقاف أي عملية جارية وإزالة المهام المكتملة من القائمة.

قدرات الجدولة وخيارات إعلام

وبفضل جدولة المتكاملة التي يمكنك إرشاد SD Download Manager بدء التحميل في وقت محدد وتاريخ في المستقبل أو حتى جدولة العمليات الدورية. وعلاوة على ذلك، يمكن تكوينه لإغلاق المودم تلقائياً وإيقاف تشغيل الكمبيوتر عند اكتمال المهمة.

الدالات الأخرى التي تهدف إلى تخفيف العمل الخاص بك هي التكامل الحافظة والإشعارات الصوتية والبصرية والتحميل التلقائي. كما يتميز بدعم وكيل ويوفر لك الحرية لتخصيص الواجهة تراه مناسباً.

مدير تحميل بسيطة توفير سرعة مقبولة

SD Download Manager أداة مفيدة لأي شخص، نظراً لأنها يمكن أن تساعد المستخدمين إنشاء قوائم الانتظار وتنظيم تلك الأسبوعية أسهل بكثير.

بينما سرعته ليست الأفضل رأيناه، على سبيل المثال، (تم تحميل ملف 9.5 ميغابايت في أكثر من دقيقة واحدة،) فإنه يتيح لك وقفه واستئناف مهام وإنشاء جدولة تحميل وإدارة الملفات الخاصة بك على نحو فعال.


الشركة المطورة: Sajjad Tanha
 نوع الترخيص: FREE!
 حجم البرنامج: 253 KB
 نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7 / 8 / 8 64 bit

تحميل البرنامج


تعليقات