القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تانجو Tango بحث عن الأصدقاء الذين يعيشون في نفس مدينتك

رايك يهمنا


برنامج تانجو Tango بحث عن الأصدقاء الذين يعيشون في نفس مدينتك أو أصدقاء أصدقاءك القريبين منك. هو أداة مفيدة للمستخدمين الذين تريد التحدث مع أصدقائهم باستخدام الصوت عبر بروتوكول الإنترنت التكنولوجيا. يمكنك استخدام هذا البرنامج لدعوة أصدقائك على هواتفهم النقالة أو أجهزة الكمبيوتر المحمول فقط مثل استخدام خط أرضي.
صورة مصغرة برنامج تانجو Tango بحث عن الأصدقاء

كما يتوفر الإنترنت ذات النطاق العريض للمستخدمين المزيد والمزيد، أصبح الصوت عبر بروتوكول الإنترنت بديلاً موثوق بها للهاتف الكلاسيكية. باستخدام هذه التكنولوجيا، يمكنك التواصل مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم مع تخفيض التكاليف.

بينما هناك حلول البرمجيات متعددة لاستخدام الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، تم تصميم هذا التطبيق تزويدك ببديل سهلة استخدام. ومن ميزات واجهة بسيطة التي تمكنك من عرض جهات الاتصال الخاصة بك ودعوة قائمة مع عدد قليل من النقرات.

من السهل إعداد البرنامج ويتطلب منك إدخال رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني واسم المستخدم فقط. يتم حفظها في قاعدة البيانات العالمية بهذه التفاصيل وتمكين مستخدمين آخرين بإضافتك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم.

أثناء التثبيت، يكتشف برنامج تانجو Tango الأجهزة الافتراضية الصوت والكاميرا المثبتة لاستخدامها عند إجراء مكالمة. يمكنك بسهولة تشغيل الكاميرا أثناء المكالمة من أجل عرض أصدقائك أو شركاء العمل.

إذا كان لديك أصدقاء لا تستخدم هذا التطبيق حتى الآن، يمكنك إرسال لهم دعوة عبر الرسائل القصيرة مباشرة من الإطار الرئيسي.

تم تصميم هذا التطبيق تيسير الاتصال بين أجهزة الكمبيوتر والأجهزة النقالة باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بك. بغية استخدامها من الهاتف الخاص بك، تحتاج إلى تثبيت أحد إصدارات الجوال المتوفرة لأجهزة الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية Windows Phone.

على الرغم من أنها لا تتضمن وثائق، هذا البرنامج هو بديهية ويتطلب الحد الأدنى من التكوين. في الأساس، إذا كنت تعرف كيفية استخدام هاتف، يمكنك إجراء مكالمات في غضون ثوان قليلة بعد التثبيت.

إذا كنت تريد للحد من فاتورة الهاتف واتصال إنترنت جيدة، برنامج تانجو Tango بديل جيد.


الشركة المطورة: TangoMe Inc
 نوع الترخيص: FREE!
 حجم البرنامج: 11.2 MB
 نظام التشغيل: Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit

تحميل البرنامج ,,,,,,,,,,,


تعليقات